السبت، 27 أكتوبر 2012

طرد مظهر شاهين عقب صلاة العيد وإتهامه بالعمالة لمحمد مرسي


طرد مظهر شاهين عقب صلاة العيد وإتهامه بالعمالة لمحمد مرسي

شن العشرات من المصلين عقب أدائهم صلاة عيد الأضحى المبارك بميدان التحرير، هجوماً حاداً على الشيخ مظهر شاهين إمام مسجد عمر مكرم عقب انتهاء الصلاة كما قاموا بمطاردته من مقر صلاة حتى وصل إلى مسجد عمر مكرم مرددين هتافات "يا شاهين يا جبان.. يا عميل الأمريكان" و"وحيات دمك يا شهيد هلبس أسود يوم العيد" و"يسقط يسقط حكم المرشد" و"يسقط يسقط كل رجال المرشد".
ويأتي رد فعل المصلين بعد أن إنكشف الوجه الحقيقي لمظهر شاهين وتبعيته المباشرة للإخوان المسلمين ومطالبته المصلين بدعم محمد مرسي والإلتفاف حوله لإستكمال مشروع النهضة الذي لم ير أحد منه شيئا
مظهر شاهين تحول من خطيب مسجد بسيط إلى شخص مشهور جنى الملايين من خلال الإعلانات التى تعرض في فواصل برنامجه الذي قدمه على شاشة النهار الفضائية بعد أن أطلق عليه البعض خطيب الثورة بينما عبر مظهر شاهين عن دهشته من غباء المصلين وعدم فهمهم قائلا: "لو فهموا خطبتى لرفعونى على الأعناق".

الفلوطة يعود للأضواء ويؤكد:نحن حراس الدين


الفلوطة يعود للأضواء ويؤكد:نحن حراس الدين

يبدو أن الصول السابق والرجل الذي وجد المجلس العسكري أنه أفضل من يصنع دستورا على مقاس الإخوان بمشاركة طارق البشري قد سأم البقاء في الظل وعاد من جديد من خلال خطبة العيد بساحة منطقة المطار بالإسكندرية ليعلن كما لو كان يعلن بيانا حربيا أن الإخوان سيقاتلون من يحاربون من اجل إسقاط هوية مصر الإسلامية مؤكدا ان مصر ستظل عاصمة الإسلام موضحا أن ذلك لا يخضع للجدال والنقاش وأن جماعة أعضاء الإخوان هم حراس الدين محذرا كل من يقف أمامهم من التعرض لحرب لا هوادة فيها... مبروك عليكم عودة الفلوطة

ببركات محمد مرسي المنوفية تستقبل العيد بإنقطاع الكهرباء والطاقة


ببركات محمد مرسي المنوفية تستقبل العيد بإنقطاع الكهرباء والطاقة

استقبلت محافظة المنوفية ليلة عيد الاضحى بشكل مختلف حيث عادت من جديد ازمة انقطاع الكهراء والتى اطلت بوجهها على محافظة المنوفية حيث شهدت مدن وقرى المحافظة من الانقطاع شبه الدائم لمدة تصل من 7-9 ساعات يوميا حيث شهدت معظم قري المنوفية امس أزمة انقطاع التيار لمدة تزيد عن خمس ساعات متواصلة ، في حين شهدت مدينة شبين الكوم انقطاع للتيار الكهربي لأكثر من ساعتين ، فيما اشتكي أهالي مدينة قويسنا من الانقطاع المستمر للتيار الكهربي لأكثر من 4 ساعات يوميا .

الجمعة، 26 أكتوبر 2012

تفاصيل زيارة كارتر لمصر لإختيار خليفة لمرسي


تفاصيل زيارة كارتر لمصر لإختيار خليفة لمرسي

حضر لمصر منذ يومين الرئيس الامريكي الاسبق جيمي كارتر ومعه وفد علي اعلي مستوي ضم كلا من (غرو هارلم ) رئيس وزراء النرويج السابق و ( ماري روبينسون ) رئيس ايرلندا السابق وذلك لاجراء مقابلات شخصية مع الشخصيات التي اقترحتها الجهات الامنية الاسرائيلية والامريكية واستبيان مدي ولاؤهم لاسرائيل وامريكا وقدرتهم علي الوفاء بآلالتزام والوفاء بضمان المعاهدات الدولية وحماية المصالح الامريكية والاوروبية والاسرائيلية في مصر والمنطقة وعلي راسهم اتفاقية كامب ديفيد
والزيارة هي في الحقيقة بمثابة توقيع كشف هيئة علي الرئيس القادم واستبيان امكانياته وحضوره وقدرته علي ان يكون خليفة لمرسي الذي ندعو له ولكل مريض بالشفاء العاجل في هذه الايام المفترجة .
وقد آعطت الاجهزة الامنيه كشف ضم عشر شخصيات من داخل وخارج الجماعه سيقوم كارتر بمقابلتهم شخصيا كلا علي حددا هو والوفد المرافق له ويلمح لكل واحد علي حدا انه محل اهتمام امريكا ويساله بصراحه عن موقفه من اسرائيل واتفاقية السلام وايران

الجمعة، 19 أكتوبر 2012

مرسي يواصل رحلة السقوط برسالة غرامية إلى بيريز


مرسي يواصل رحلة السقوط برسالة غرامية إلى بيريز

بعد تأكيد د. ياسر علي لخطاب الرئيس لشيمون بيريز وأنه صحيح 100% ونفي ما تردد أن الخطاب مفبرك وإنه صيغة بروتوكولية بتتكتب لكل الدول .. وهنا من الواجب أن نسأل مؤسسة الرئاسة: هل من الطبيعي أن نصف العلاقة المصرية الإسرائيلية بأنها علاقة صداقة ووفاء؟ لماذا كنا إذن نلوم على مبارك في سياسته تجاه الفلسطينيين؟ وهل من المنطقي ألا نعرف شيئا عن هذا الخطاب بالرغم من مرور أكثر من شهرين على ارساله سوى عن طريق وسيلة إعلام إسرائيلية قامت بنشره منذ عدة أيام؟ خاصة وأنه حدث نفي سابق لوجود هذه الرسالة في يوليو الماضي حينما تسربت أخبار الخطاب ووقتها قال ياسر علي في تصريحات صحفية أن هذا الأمر افتراء وليس حقيقيا (الخبر من الأهرام ) ولم يتم الاعتراف بالجواب بها سوى بعد أن نُشر في صحيفة إسرائيلية بمناسبة استقبال شيمون بيريز للسفير المصري الجديد!

السعودية تبدأ حملة إعتقالات خوفا من ربيع عربي على أرضها


السعودية تبدأ حملة إعتقالات خوفا من ربيع عربي على أرضها

كثفت أجهزة الأمن السعودية من حملات الاعتقال داخل صفوف المواطنين والمؤسسات الامنية، في ضوء انباء تحدثت عن تواجد خلايا مسلحة مرتبطة مع بعض أمراء الأمن في المملكة، تستهدف ازاحة منافسيهم عن مشهد الحكم في الرياض وقال مصدر للشارع لنا نقلا عن مسافرين وصلوا الأردن قادمين من السعودية أن الساعات الاخيرة شهدت اقالة اكثر من سبعة عشر ضابط من الاجهزة الامنية، وأن ثلاثة منهم أودعوا السجن، بتعليمات من الدائرة الضيقة حول الملك السعودي الذي يتزعمها بندر بن سلطان وتترافق هذه التطورات مع اشتداد الاعمال الاحتجاجية ضد سياسة آل سعود، الذين يحاصرون المناطق الشرقية ويقومون بعمليات اعتقال وتنكيل ضد أبناء هذه المناطق.

خلاف داخل الأسرة المالكة القطرية وولي العهد يبدأ رحلة الإنقلاب


خلاف داخل الأسرة المالكة القطرية وولي العهد يبدأ رحلة الإنقلاب

لفتت صحيفة "الفاينانشال تايمز" البريطانية، في تقرير اعده سميون كير، الى الصعود المستمر لنفوذ ولي العهد القطري، مشيرة الى ان الظهور المتزايد للوي العهد والابن الثاني للامير حمد بن خليفة آل ثاني يزيد من الشائعات عن وجود خلاف مع رئيس الوزراء وقالت الصحيفة إنه بدءا من المساعي الدبلوماسية والجهود الدولية وانتهاء بالمشاريع الضخمة تسعى قطر إلى زيادة نفوذها الدولي، وتأتي هذه الجهود برعاية الامير حمد ورئيس وزرائه حمد بن جاسم آل ثاني.

الخميس، 18 أكتوبر 2012

بيان أهالي شهداء الأسكندرية بشأن أحداث جلسة أمس من محاكمة الضباط قتلة أبنائهم


بيان أهالي شهداء الأسكندرية بشأن أحداث جلسة أمس من محاكمة الضباط قتلة أبنائهم

نعلن نحن أهالي شهداء الثورة بالأسكندرية، أن انسحاب هيئة الدفاع عن المدعين بالحق المدني والممثلين لنا، من جلسة اليوم في محاكمة الضباط قتلة أبنائنا، إنما جاء احتجاجا على تعنت رئيس هيئة المحكمة مع المحامين، حيث رفض الاستجابة لطلبهم بمشاهدة الفيديوهات التي تثبت قيام الداخلية بقتل الثوار، وكذا رفض انتظار تقرير لجنة تقصي الحقائق بشأن أحداث الثورة.. مما دفع هيئة الدفاع للانسحاب من الجلسة بعدما استشعروا سوء نية هيئة المحكمة وربما تواطؤها مع الضباط القتلة، ثم اختتمت تلك الجلسة الهزلية بتأجيل القضية لجلسة 19 يناير 2013، ليستمر ذلك المسلسل السخيف!!

سكرتير رئاسة الجمهورية في أحضان مسجلة أداب على الدائري


سكرتير رئاسة الجمهورية في أحضان مسجلة أداب على الدائري

يبدو أن حالة الهوس الجنسي التى تعم الأحزاب الإسلامية قد وجدت طريقها لرئاسة الجمهورية بعد وصول مرسي لسدة الحكم فقد ألقت الشرطة القبض على سكرتير في رئاسة الجمهورية، داخل سيارة ملاكي على الطريق الدائري، مع امرأة في «وضع مُخل»، على الطريق الدائري بدائرة قسم قليوب.وأفادت بأن الشرطة ألقت القبض على (إيهاب أ.خ)، سكرتير في رئاسة الجمهورية (31 عامًا) في وضع مخل داخل سيارة مسجلة باسم (عفاف أ)، مع امرأة تدعى (نوارة م.م)، ربة منزل ومسجلة آداب (35 سنة) وأضافت أنه تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 16258، وتولت نيابة قليوب التحقيق في القضية.

بالقانون:مرسي مطلوب جنائيا هو وأسرته أمام القضاء


بالقانون:مرسي مطلوب جنائيا هو وأسرته أمام القضاء

النيابة العامة سلطة قضائية تنوب عن الشعب في تحريك الدعوي الجنائية ضد اي جريمة يتم ارتكابها ويعاقب عليها قانون العقوبات ووظيفة النائب العام هي انه ينوب عن الشعب في تلك تحريك الدعوي ضد اي جريمة تقع بالفعل وبالتالي ان تقاعس النائب العام عن تحريك الدعوي الجنائية يعتبر اخلال جسيم بمقتضيات وظيفته بل تصل الي خيانة الامانة الممنوحه له من الشعب ، وهو في هذه الحاله يصبح مخالفا للقانون ويجب محاكمته بالتستر علي الجرائم وخيانة امانة الشعب الذي ينوب عنه وهناك جرائم وقعت بالفعل في الفترة الاخيرة ويشهد عليها ملايين المصريين لانها كانت علي الشاشات وعلي صفحات الجرائد

الاثنين، 15 أكتوبر 2012

لهذه الأسباب موعدنا التحرير 19 أكتوبر


لهذه الأسباب موعدنا التحرير 19 أكتوبر

لأن مرسي وعشيرته يظنون أنهم قد إستعمروا مصر وأن مرشدهم الإرهابي قد صار ملكا متوجا على عرشها ويديرها عبر مندوبه في رئاسة الجمهورية لصالح أسياد المرشد في التنظيم العالمي ولأننا نعلم أن الصمت على بقاء هؤلاء جريمة ولأننا نصر على مستقبل أفضل لأطفالنا بدلا من بيعهم كرفقاء جنس لعرب الخليج إبتغاء مرضاتهم ولحساب الإخوان المسلمين ولأننا نصر على أن تبقى مصر دولة وليست عزبة يحكمها إبن العياط ولأننا نعرف تماما من هو محمد مرسي ولماذا تم إعتقاله وكيف تم تهريبه أثناء الثورة ونعلم تماما حقيقة هاتف الثريا الذي وصل ليده في اللحظة الأولى لتهريبه من المعتقل ولأننا نعرف الكثير والكثير عن هذا الرجل وجماعته فإننا ندعوا مصر بأكملها لنزول التحرير يوم 19 أكتوبر ضد الآتي:

ملاحظات على مسودة دستور الحاج مرسي


ملاحظات على مسودة دستور الحاج مرسي

هي بعض الملاحظات التى جمعناها حول دستور الحاج مرسي الذي يظن أنه من خلاله سيضع مصر بأكملها رهينة للإخوان ويصادر المستقبل لحساب أسياد مرشده ويكرس لإستعمار جديد هو إستعمار الإخوان المسلمين لكن فات مرسي وعشيرته أن الشعب لا ينسي وأن المعلومة مثل الطيور لها أجنحة ومثلما قامت ثورة 25 يناير بنداء عبر الفيسبوك وتويتر فإن بقاء مرسي وعشيرته في الحكم أصبح في إنتظار الصيحة القادمة ونعود لدستور الحاج مرسي الذي لاحظنا فيه:

مرسي يفصل قانون طورائ جديد باسم ثورى هو قانون حمايه مكتسبات الثورة


مرسي يفصل قانون طورائ جديد باسم ثورى هو قانون حمايه مكتسبات الثورة

فطبقاً لما تم نشره من مواد، يوفر هذا القانون سلطات استثنائية للشرطة لتقمع الفقراء والإضرابات العمالية والتحركات السياسية المعارضة. ويستحدث كذلك عدد من الإجراءات الفاشية منها على سبيل المثال تحديد اقامة المتهمين وحبسهم في الاستئناف. والأنكى من ذلك هو أن هذا القانون يمكن الشرطة من هذه السلطات الاستثنائية دون الحاجة لتجديدها كما كان حال قانون طوارئ. بمعنى آخر هو قانون طوارئ دائم يرسخ للفاشية في البلاد.

الجمعة، 12 أكتوبر 2012

بعد موقعة الجمل الثانية الشعب يريد إسقاط نظام مرسي


بعد موقعة الجمل الثانية الشعب يريد إسقاط نظام مرسي

اعتبر الناشط السياسى المصرى كمال خليل، أن أعضاء جماعة الإخوان المسلمين تحولوا إلى ميليشيات تابعة لوزارة الداخلية وقاموا بالاعتداء على المظاهرات بالخرطوش والحجارة وقاموا بتحطيم المنصة الخاصة بالتحالف الاشتراكى والقوى السياسية الليبرالية وقال "لقد تحول الإخوان إلى صورة من نظام (الرئيس المخلوع حسنى) مبارك بعد أن وجدوا أن الجمعية التأسيسية المرفوضة من الشارع المصرى وأكد خليل فى تصريحات أدلى بها اليوم الجمعة، أن الإخوان يتهمون القوى المدنية بأنهم فلول رغم أنهم هم الفلول واندمجوا مع الحزب الوطنى واتحدوا مع رجال أعمال من اتباع الحزب الوطنى والذى تكون منهم الوفد المصاحب للرئيس المصرى محمد مرسى إلى الصين.

آخر فرصة للقضاء : بلاغات ضد بديع ومرسى غدا


آخر فرصة للقضاء : بلاغات ضد بديع ومرسى غدا

أكد الدكتور ممدوح حمزة الأمين العام للمجلس الوطنى، أنه وعدد من شباب الحركات الثورية سيتقدمون ببلاغات للنائب العام، السبت ضد حزب الحرية والعدالة وضد الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، لمسئوليتهم عن لاشتباكات التى وقعت بميدان التحرير فى جمعة (كشف الحساب) وأسفرت عن العديد من الجرحى والمصابين وقال حمزة: "سأكون موجوداً السبت الساعة 11 أمام مكتب النائب العام، أنا وبعض المصابين لتقديم بلاغ حول ما تعرضنا له فى التحرير".

حقائق وأرقام حول عشيرة الرئيس وخرفان المرشد


حقائق وأرقام حول عشيرة الرئيس وخرفان المرشد

حتى لا ننسى التاريخ نذكركم
٢٧ -٥-٢٠١١ -- كنا جمعة الغضب الثانية -- كنتم جمعة الوقيعة بين الشعب والجيش .
٢٩-٧-٢٠١١ -- كنا اعتصام أهالي الشهداء -- كنتم جمعة الهوية.
٢٥ -١١-٢٠١١ -- كنا أحداث محمد محمود -- كنتم جمعة القدس.
٢٥-١-٢٠١٢ -- كنا تجديد مطالب الثورة والقصاص -- كنتم احتفالات نجاح الثورة.
١٢-١٠-٢٠١٢ -- كنا جمعة كشف الحساب -- كنتم جمعة القصاص.
قناع بانديتا - الفوضي - الأناركيون - حملة شغلني مكانه (الاضراب) - حوائط بشرية في محمد محمود - حوائط بشرية حول مجلس الشعب ..خيانة الاولتراس ..
لا نحتاج لمزيد من الأدلة أن أولوياتكم غير أولوياتنا .. ولكن لا يغرنكم أن الرئيس واحد منكم .. فالشعب الذي أتي به قد أطاح بطاغية من قبله ببطانته وجبروته. لاتستفزوا الناس فأنتم الخاسرون.

مرسي بدأ موقعة جمل لحماية نظامه والشاطر تولى الإعداد والإنفاق


مرسي بدأ موقعة جمل لحماية نظامه والشاطر تولى الإعداد والإنفاق
أحد ضحايا ميليشيات محمد مرسي اليوم
ما نشاهده على شاشات الفضائيات وعبر ما يبثه رواد الفيسبوك من أخبار عن إشتباكات التحرير ومحمد محمود والإسكندرية وغيرها جرى الإعداد لها مسبقا وقبل أكثر من أسبوع بطلب مباشر من محمد مرسي الذي أصبح لا يثق في قوات الشرطة لحمايته كما أنه لا يأمن للعسكر بأي صورة من الصور وقد طلب مرسي من مكتب الإرشاد أن يتدخل بحشد إخواني لإفساد مظاهرات 12 أكتوبر وبالفعل فقد وافق خيرت الشاطر الذي وجد الفرصة سانحة ليثبت لمرسي أنه باق في منصبه فقط في حالة رضاه عنه فقام بحشد أعداد كبيرة من الإخوان من كافة المحافظات وتوجيهها للتحرير في البداية كي تسيطر على المظاهرات وتوجه غضبها نحو القضاء والنائب العام وفي حالة خروج الأمر عن السيطرة يصبح على هؤلاء الإشتباك المباشر مع المتظاهرين وهو ما حدث رغم مخاوف إنتابت محمد بديع من أن وقوع قتلى في هذه الحالة سيكون معناه وضع جماعة الإخوان في مواجهة دامية مع كل الشعب المصري

مع وصول مرسي للإسكندرية انفجار سيارة بمنطقة لوران بالاسكندرية


مع وصول مرسي للإسكندرية انفجار سيارة بمنطقة لوران بالاسكندرية

فؤجى اهالى منطقة لوران بالاسكندرية باصوات انفجار شديد وتبين ان السبب فيها يرجع الى اصتدام 3 سيارات ببعض مما ادى الى خرق احد تنكات الوقود واشتعال احدى السيارات وقد تبين وفاة 3 اشخاص وقد إستدعي الحادث ما يتردد عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن الأحداث المأساوية التى غالبا ما ترافق زيارة محمد مرسي لمكان ما بداية من سقوط الطائرة السعودية وإنهيار جزء من سور الصين وهو ما جعل المتواصلين على الفيسبوك يتندرون حول بركات محمد مرسي

نحن ننشر خريطة وأماكن تظاهرات جمعة 12 أكتوبر


نحن ننشر خريطة وأماكن تظاهرات جمعة 12 أكتوبر

أعلنت الأحزاب والقوى السياسية، الداعية إلى مظاهرات جمعة 12 أكتوبر، خريطة وأماكن التظاهرات والمسيرات ومواعيد هذه الفاعليات وقالت تلك الحركات، فى بيان أصدرته اليوم، الثلاثاء، إنه بعد التنسيق بين القوى السياسية والثورية الداعية لتظاهرات 12 أكتوبر 2012 لتحديد وإعلان خريطة وأماكن التظاهرات والمسيرات ومواعيد هذه الفاعليات، حيث يتم تنظيم خمس مسيرات فى محافظة القاهرة والجيزة وهى مسجد النور بالعباسية، مسجد السيدة زينب، دوران شبرا، مسجد مصطفى محمود، مسجد الاستقامة بالجيزة.

الخميس، 11 أكتوبر 2012

نحن ننشر النصوص الكاملة لدستور الإخوان قبل تمريره

نحن ننشر النصوص الكاملة لدستور الإخوان قبل تمريره

ما ننشره هو النص الكامل للدستور الإخواني المقترح حيث انتهت الجمعية التأسيسية لوضع الدستور من مسودة الدستور، التى سيتم طرحها للرأى العام، وتضمنت المسودة الأولى 4 أبواب رئيسية، هى باب المقومات الأساسية وتضمن الإبقاء على نص المادة الثانية فى دستور 71 والنص على السيادة للشعب، وعلى كفالة الدولة لشهداء ثورة 25 يناير ومصابيها والمحاربين.
وعندما تقرأ النص الكامل يجب أن تتنبه تماما لما هو مدسوس ضمن مواد الدستور لأن ألغام الدستور كثيرة وكلها يصب في مصلحة عشيرة محمد مرسي وضياع الدولة المصرية فإقرأ ما ننشره بعناية

وزير الإعلام الإخوانجي وضع خطة تضليل إعلامي قبل مظاهرات الغد


وزير الإعلام الإخوانجي وضع خطة تضليل إعلامي قبل مظاهرات الغد

أما على صعيد الإعلام فقد صدرت توجيهات من وزير الإعلام الإخوانجي بتغطية مصورة للميادين قبل صلاة الجمعة حيث تكون الشمس في كبد السماء لبيان قلة عدد المتظاهرين بينما تنضم جميع قنوات التلفيزيون لنقل الصلاة التى يؤمها محمد مرسي ثم تنقطع الأخبار تماما حتى لا تنقل وقائع المظاهرات المنتظرة غدا 

ممدوح حمزه يكشف :بلطجيه البلتاجي قتلت الثوار فى موقغه الجمل


ممدوح حمزه يكشف :بلطجيه البلتاجي قتلت الثوار فى موقغه الجمل
               
علي شاشة العاشرة مساءا ، إستضاف وائل الإبراشي ضيفا كان له دور في معركة الجمل ..
الضيف هو الدكتور ممدوح حمزة ، الذي لعب دورا كبيرا في أيام الثورة . كما إنه قدم شهادته أمام محكمة جنايات القاهرة حيث قال حمزة : أنا قدمت روايتي في هذه القضية طبقا لما سمعته من اللواء حسن الرويني قائد المنطقة المركزية ، المسؤول عن التحرير أثناء الثورة .
والجدير بالذكر : إن اللواء حسن الرويني قال إنه إستدعي محمد البلتاجي ، وقال له « نزل العيال بتوعك دول من أسطح العمارات ، وإذا إستمروا في مواقعهم سوف أطلق عليهم النار » ..
وكان الرويني يقصد بوجود ناس ملتحين إحتلوا أسطح العمارات .

الأربعاء، 10 أكتوبر 2012

وزير التربية والتعليم يوقع بروتوكول مع الإخوان للسيطرة على التعليم


وزير التربية والتعليم يوقع بروتوكول مع الإخوان للسيطرة على التعليم

لأنه وزير الإخوان ولأنه لا يدين بالولاء سوى لحزبه وجماعته وعشيرته مثل رئيسه محمد مرسي كان من الطبيعي أن يوقع وزير التعليم بروتوكول تعاون مع حزب الحرية والعدالة وليس مع مركز علمي متخصص ولا مع بيت خبرة ولكن الوزير يوقع فقط مع من قتلوا نجيب محفوظ والسادات ومارسوا الإرهاب طيلة حياتهم "وأرجو أن لا يتطوع أحد بالدفاع فيقول أن حوادث الإغتيالات إرتبكتها تنظيمات أخرى فكل تلك التنظيمات من عباءة الإخوان تخرج وإليه تعود"
ولأن الوزير لا يشعر بالراحة إلا في التعامل مع هؤلاء ممن يحاولون السيطرة على كل مصر تنفيذا لإملاءات أسيادهم فقد وقع وزير التربية والتعليم بروتوكول التعاون الذي وقف خلفه خيرت الشاطر ملوحا برفع راتب المعلم وفقا لهذا البروتوكول الذي لم يقل أحد من أين سيمول ولماذا

الثلاثاء، 9 أكتوبر 2012

مجلة الشارع لنا :ملفات ساخنة تخطت كل الخطوط الحمراء


مجلة الشارع لنا :ملفات ساخنة تخطت كل الخطوط الحمراء

اليوم تصدر مجلة الشارع لنا والمجلة متاحة لكل القراء مجانا من موقع المجلة مباشرة بفورمات بي دي إف يدعم جميع أجهزة الكمبيوتر والماك والهواتف الأيباد ، المجلة في إصدارها الأول فتحت العديد من الملفات الساخنة نذكر منها:
سحاقيات الإخوان وضعوا مرسي على عرش مصر التفاصيل الكاملة
الصاروخ حيتس و خفايا إتفاق الإخوان والموساد للتخلص من عمر سليمان
أندرو وارن رجل السي أي إيه الذي إغتصب نساء ملوك و رؤساء العرب
والعديد من الملفات الساخنة التى تتيحها مجانا في أول صدور لها ، المجلة تصدر دوريا كل خميس وتوزع عبر العالم إلكترونيا

الأحد، 7 أكتوبر 2012

أزمة في تونس بسبب كتاب من البنا إلى مرسي وإتهامات متبادلة


أزمة في تونس بسبب كتاب من البنا إلى مرسي وإتهامات متبادلة

كنا قد عرضنا سابقا لكتاب "من البنا إلى محمد مرسي:الإرهاب والخيانة والجنس" وتبعنا في ذلك العرض مجلة الشارع لنا التى عرضت الكتاب هي الأخري مع بعض الإحصاءات حول المبيعات وما إلى ذلك وكان من ما قلناه أننا فشلنا في الحصول على نسخة مجانية الكتاب الذي يباع بـ11 دولار عبر موقع كليك بانك وأيضا يعرضه موقع كليك هانك بنسخة عربية ويبدو أن الأمر لم يعجب السلفيين والإسلاميين في تونس ممن يرتبطون بعلاقات وثيقة مع أقرانهم في مصر الذين شنوا حملة شعواء على الكتاب بينما ذهب البعض لإتهامنا بأننا تحدثنا عن منتج غير موجود بالفعل لذلك نؤكد أن الكتاب يمكن الحصول عليه مباشرة عبر مقابل 11 دولار عبر موقع الشارع لنا (من هنا ) كما يمكن الحصول عليه من كليك هانك (من هنا) والكتاب موجود وقمنا بشراء الكتاب بالفعل بعد سداد المقابل المادي وسنبدأ في عرض حلقات منه أو ملخص لما جاء فيه
أما ما يعنينى شخصيا فهو لغة التحامل التى وصلت إلى السباب والإتهام بالعمالة للأمريكان لمجرد أن نتحدث عن كتاب يهاجم محمد مرسي والإخوان كما لو كان من يهاجمهم يهاجم مقدسات لا مساس بها
نحن وإيمانا منا بأنهم مجرد بشر أخطأوا كثيرا فسنقوم بنشر عرض كامل للكتاب على حلقات وعلى المتضرر اللجوء للمرشد العام
ملحوظة : لمشاهدة جانب من هجوم السلفيين على الكتاب إضغط هنا

فرصة للكتاب العرب :إنشر كتابك بالعربية وإحصل على أرباحك عبر ويسترن يونيون


فرصة للكتاب العرب :إنشر كتابك بالعربية وإحصل على أرباحك عبر ويسترن يونيون

في متابعة سريعة لآخر الفرص المتاحة للكتاب العرب لنشر أعمالهم على أوسع نطاق مازالت شركة كليك هانك في إصدارها العربي هي صاحبة السبق من خلال خدمة بسيطة للغاية لكنها مؤثرة جدا على المحتوي العربي فمن خلال القسم العربي لشركة كليك هانك وعبر مطوريها أصبح بمقدور الكتاب العرب المحترفين والهواة نشر كتبهم وجني أرباح التوزيع عبر ويسترن يونيون وهو نظام الدفع الأكثر قبولا لدي مستخدمي الإنترنت في العالم العربي

السبت، 6 أكتوبر 2012

قاتل السادات في إحتفالية أكتوبر ببركات محمد مرسي


قاتل السادات في إحتفالية أكتوبر ببركات محمد مرسي

لأنه من عشيرته ولأن العشيرة تجب ما سواها كان قاتل السادات أحد المدعويين لإحتفالية أكتوبر بإستاد القاهرة التى حشد لها محمد مرسي كل عشيرته وأتباعه ليخطب فيهم متحدثا عن إنجازاته التى حققها والتى بسبب جحودنا ننكرها ، لكن ورغم مائة يوم من الكذب كان يمكن أن نغفر لهذا القافز على عرش مصر ببركات طنطاوي وعنان لكن أن يكون قاتل السادات على رأس إحتفالية نصر أكتوبر فلا معنى لذلك سوى أن كل المعايير قد تبدلت والباطل يرتدي ثوب الحق والقتلة يكرمون والأبطال يقضون ما تبقى لهم من عمر في سجون العسكر ممن باعوا الشعب وإشتروا الإخوان والأمريكان ...
نحن لا نيأس فموعدنا قريب ومن أنزل مبارك عن عرشه وواجه جحافل الأمن قادر على إنزال "رد سجون" يجلس على عرش مصر

الجمعة، 5 أكتوبر 2012

إنجازات أول 100يوم لثورة يوليو فربما يشعر إبن العياط بالخجل


إنجازات أول 100يوم لثورة يوليو فربما يشعر إبن العياط بالخجل

فقط نحن ننشر إنجازات المائة يوم الأولي من حكم ثورة يوليو التى لم يلزمها أحد بمائة يوم لكنها قدمت الكثير خلال مائة يوم بينما مازلنا نبحث للمرسي عن إنجاز قدمه سوى الإفراج عن الإرهابيين والسفر حول العالم ومطالعة أقدام النساء
ثورة يوليو لم تبحث عن كتيبة إعلامية مدفوعة الأجر ولا مشايخ للإيجار لتبرير فشلها لكنها تحركت وفعلت وأنجزت بينما مازال لدينا رجل يدعي أنه الرئيس وكل إنجازاته محاولة السيطرة على مفاصل الدولة لتمكين أسياد مرشده من سرقة مصر لذلك نحن ننشر للشعب وللجيل الشاب ما قامت به ثورة يوليو في مائة يوم وهي كالآتي:

مرسي يؤكد:لن نعدم قتلة جنود الجيش بسيناء


مرسي يؤكد:لن نعدم قتلة جنود الجيش بسيناء

عندما زار مرسي العريش اليوم كان خائفا وكان لا يأمن لتجريدة أمنية ضمت عشرة آلاف جندي ومائة مدرعة كما لم يأمن لقراره السابق على السفر بالإفراج عن عدد من المعتقلين السلفيين والجهاديين ويبدو أن حالة الخوف الهستيري التى إنتابته جعلته يصرح بما صرح به فقد أعلن محمد مرسي وقف أوامر الضبط والإحضار المترتبة على الأحكام الغيابية الصادرة بإعدام 14 متهمًا في قضية «التوحيد والجهاد» وقال مرسي إنه لم يوقع على قرار الإعدام حتى الآن وإنه سينظر في إعادة محاكمتهم.

لجنة الدستور موظفين عند مرسي بمرتبات خيالية


لجنة الدستور موظفين عند مرسي بمرتبات خيالية

لأنه يدرك أن منصبه ليس رئيسا لجمهورية مصر لكن مندوبا عن الإخوان في خطة التمكين فإنه يبذل كل ما في وسعه لتنفيذ الخطة سواء عبر المال أو المناصب أو أي شئ لذلك أصدر محمد مرسي قرارات متعاقبة لتعيين أعضاء من تأسيسية الدستور المطعون في شرعيتها في وظائف حكومية يملك السيطرة عليها مطبقا الطريقة القديمة التى تتحدث عن ذهب المعز وسيفه وقد إستطعنا رصد أسماء 21 عضو فى التأسيسية تم تعيينهم فى وظائف حكومية تنفيذية هم كالآتي:

عشيرة الرئيس من الكذابين


عشيرة الرئيس من الكذابين

طالب محمد حسان المسلمين بالزهد في الدنيا و ترك الملذات ووجدناه بسيارة فاخرة وفيلا فخمة تقدر بعشرات الملايين ،طالب علي ونيس المجتمع بحسن الأخلاق ووجدنا فتاة في حضنه على الطريق العام ،وصف ابو اسماعيل بلاد الغرب بالكفر ووجدنا اخته وامه يحملان جنسية امريكية
قال صبحي صالح ان الإخواني لا يجوز ان يتزوج الا فتاة اخوانية ، ووجدنا ابنه يتزوج من فتاة ليست محجبة اساسا
كان البلكيمي يحذر السلفيين من الكذب وعمليات التجميل ووجدناه في يوم واحد يقوم بعملية تجميل ويكذب في نفس الوقت وبينما قال ياسر برهامي ان التظاهر محرم في الإسلام والخروج عن مبارك ولى الامر حرام  وعندما خرجت مظاهرة سلفية اول من نزل فيها وكان اول من اجتمع مع احمد شفيق قبل اعلان النتيجة للانتخابات

فريق امنى بريطانى يشرف على الحملات الامنية فى سيناء


فريق امنى بريطانى يشرف على الحملات الامنية فى سيناء

يقوم فريق عسكري بريطاني بقيادة الجنرال ديفيد ريتشاردز، رئيس هيئة الأركان البريطانية، بتقديم المشورة العسكرية للجيش المصري في مواجهة المسلحين في شبه جزيرة سيناء.
ويتكون الفريق من خبراء ميدانيين مهمتهم إسداء النصح بشأن تحييد قبائل بدو سيناء عن تلك المواجهات، .
وأوضح "سام كايلي" محرر الشؤون الدفاعية في "سكاي نيوز" أن الفريق يطلق عليه فريق لتحقيق الاستقرار، وهو ليس عسكريا خالصا، وسيقدم النصح في كيفية إقناع قبائل البدو بالاندماج في الحياة السياسية، والتخلي عما أسماه "النهج الإجرامي الذي تتبعه، خاصة التهريب والصلات بتنظيم القاعدة".

مائة مليون جنيه تكاليف سفريات الرئيس الذي تقمص دور إبن بطوطة


مائة مليون جنيه تكاليف سفريات الرئيس الذي تقمص دور إبن بطوطة

لأنه لا ينفق من جيبه ولانه لا ينفق من جيب جماعته ولا حتى من جيب خيرت الشاطر فإنه قادر على إنفاق المزيد دون أن يطرف له جفن ودون أن يتوقف لحظة ليتذكر أن سفرياته هو وعشيرته على نفقة الدولة أي على نفقة المواطن الذي لا يجد قوت يومه بينما يهنأ هو بالعلاج المجاني القادم على الطائرات من أمريكا لإنقاذه من نوبات صرعية قد تنتابه بين وقت وآخر وينعم هو وأبناءه الأمريكان بنفقات مدفوعة من جيب المواطن المصري ويهنأ بالبعد عن أم أحمد ليطالع أقدام رئيسة الوزراء التى أفقدته صوابه

الخميس، 4 أكتوبر 2012

محمد مرسي من جلباب فشل أن يرتدي سواه لبطل حرب أكتوبر


محمد مرسي من جلباب فشل أن يرتدي سواه لبطل حرب أكتوبر
إرجع لأصلك يا مرسي
لأن هناك من ينظرون للرئيس أي رئيس بإعتباره"سبوبة"يتقاضي منها أو عن طريقها المال مقابل نفاقه وعلى أقل تقدير فهو أي الرئيس مجرد معبر لصفقات وأموال قد تفيض أو حاجزا يحول دون مساءلات الضرائب وغيرها فإن صورة محمد مرسي وجدت طريقها عبر أحد المنافقين على إعلان نشر على مساحة صفحة كاملة بإعتبار أنه من أبطال حرب أكتوبر

بالوثائق :أكبر فضيحة للإخوان المسلمين:سرقة المتحف المصري وخطف النشطاء


بالوثائق :أكبر فضيحة للإخوان المسلمين:سرقة المتحف المصري وخطف النشطاء

في مفاجاءة من العيار الثقيل ظهرت وثائق رسمية موقعة كما موضح بالوثيقة تثبت تعامل "عصام سلطان" عضو مجلس الشعب"المنحل" مع أمن الدولة ،وفيها يعترف إعترافات خطيرة خاصة بجماعة الإخوان وانهم كانوا وراء خطف الناشط "وائل غنيم" كما ورد فيما هو موضح انه تقرير مرفوع من قبل عصام سلطان لامن الدولة وقتها عن إقتحام جماعة الإخوان المسلمين وميليشياتها "المتحف المصري" وسرقة بعض محتوياته،بل ومراقبة الذين سرقوا ولم يتم التوصل لمعرفة مكان المسروقات نظرا لظروف أوضحها عصام سلطان خاصة بالشخص الذي كان يراقب عملية السرقة حسبما اوضحت الوثيقة كما اوضح طبقا للتقرير الموقع بتوقيعه أن جماعة الإخوان مسؤولة عن أحداث القتل والإصابة بميدان التحرير وقت الثورة المصرية....وإلي نص التقرير الموقع بتوقيع عصام سلطان نفسه

الثلاثاء، 2 أكتوبر 2012

السلفيون يواصلون التخاريف ويؤكدون:مرسي يعد لإستقبال سادس الخلفاء الراشدين


السلفيون يواصلون التخاريف ويؤكدون:مرسي يعد لإستقبال سادس الخلفاء الراشدين

قال الداعية السلفي الشيخ حسن أبوالأشبال إن الأمة الإسلامية عقب ثورات الربيع العربي أصبحت في مرحلة انتقالية ما بين الحكم الجبري والخلافة الإسلامية، وعلى الأمة أن تستعد لاستقبال سادس الخلفاء الراشدين، الذي سيقودها بشريعة الله تعالى وسنة نبيه محمد رغم أنف الشيعة وأتباعهم، حسب قوله وأكد أبوالأشبال، من خلال خطبة الجمعة بمسجد فجر الإسلام بالسويس، أنه بعد سقوط الخلافة الإسلامية في تركيا وإحياء الدولة العلمانية، تم تصدير الكفر للمنطقة العربية والإسلامية بالكامل، وتحولت من أمة خلافة إلى أمة جهل وكفر، فمصلحة الأمة تقتضي أن لا تبقى لحظة واحدة بغير الخليفة، أو إمام يتبع سنة محمد

قنديل رفض زيادة الرواتب والتأمين الصحي يؤكد :مرسي أفلسنا


قنديل رفض زيادة الرواتب والتأمين الصحي يؤكد :مرسي أفلسنا

فيما يعد رسالة واضحة إلى أصحاب المطالب، قال كلٌّ من الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء، والدكتور مصطفى مسعد وزير التعليم العالى: «مفيش فلوس»، وأوضحا أن الحكومة لن توافق على أى زيادات للرواتب فى المرحلة الحالية.

وقال قنديل إن «الحكومة لم ولن تصدر أى قرارات متعلقة بزيادة رواتب أى فئة، خلال العام المالى الحالى، وسيكون الجميع سواسية، معلمين أو أطباء أو غيرهم»، وأوضح أن الموازنة العامة للدولة تعانى عجزا شديدا، يصل إلى 135 مليار جنيه، وتعمل الحكومة حاليا على تقليص هذا العجز، وليس زيادته بتحمل أعباء كالرواتب الإضافية، وقال: «مفيش فلوس فى البلد، ولن أصدر أى قرارات بزيادة الرواتب».

هآرتس الإسرائيلية تؤكد:قناة السويس تنتظر عملا إرهابيا قريبا


هآرتس الإسرائيلية تؤكد:قناة السويس تنتظر عملا إرهابيا قريبا

انتقد تقرير نشرته صحيفة هآرتس الإسرائيلية اليوم مسلك مصر إزاء تطور الأحداث في سيناء، وأضاف أن الوضع الأمني على الحدود المصرية الإسرائيلية وصل إلى نقطة كارثية، ذاكرا أن وسائل الإعلام غطت الأسبوع الماضي قضية الجندية التي اختفت عند بدء إطلاق النار على كتيبة من الجنود الإسرائيليين يوم الجمعة السابق والذي أسفر عن مقتل جندي إسرائيلي، الحدث الذي كان بمثابة صافرة الإنذار لـ"إسرائيل" كي تكثف قدراتها الدفاعية على الحدود.

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مرفوع من الخدمة
تصميم : يعقوب رضا